شريط الأخبار
| تويتر : @almsaeyah        
محمد عبدالحميد الجاسم الصقر
محمد عبدالحميد الجاسم الصقر

ومن يهن يسهل الهوان عليه


تكبير الخط | تصغير الخط

تكررت اتهامات وتهديدات وخلط الصالح بالطالح لذممنا وإنسانيتنا وغيرتنا الأخلاقية كما تربينا، وتعلمنا بهدي خالقنا وكتبنا السماوية ورسولنا والأنبياء لما هداهم خالقهم، كقدوة إنسانية.

الوافد بيننا كما هو في بلاده آمن مطمئن يتلقى كل صنوف الراحة والحقوق والتقدير والاحترام، بعكس ما صرح به قبل سنوات قياديو سفارات الهند والفلبين وغيرهم باطلا بإيذاء رعاياهم! وأكل حقوقهم بدولنا الخليجية عامة، ولديرتنا الكويت خاصة! لو تم بذلك استفتاء لهم نعتقد أن نتائجه، وتأكيداته تبرز الأكثر والمؤكد حصوله اغتصابا وعذابا وجوعا وفقرا ببلادهم بتفوق عما يقال عنهم، فهم بيننا اخوة مكافحون رغم تفاوتهم معنا دنيا ودين.

بدليل ارتفاع نسبتهم البيانية وعددنا السكاني بتفوقهم علينا أعدادا وعدة! لا يرغبون في الابتعاد أو مغادرتنا سنوات وأعوام وشهور وأيام وهذا ينفي ما ردده أخيرا رئيس الفلبين ظلما لنا وبهتانا! بكلمات حق أريد بها باطل، وصفقة يعلم الله مقاصدها ومداها بغية المبالغة في أسعار عمالتهم، وحرمانها، من طيب المعيشة بيننا خليجيا، وتهديدنا بجارح المقاصد ومفترى الاتهام دون دليل، رغم تسامحنا في جرائم بعضهم لم نتجاوز العدل الإنساني معهم، وترحيلهم بعد صرف حقوقهم كاملة وإنهاء مشاكلهم بالعدل بيننا، ولو تمت مقارنتهم بأوضاعهم وأحكامهم في بلدانهم لرأينا أشد مما يتم لهم بيننا، وهو ما يتنافى وأحكام قياداتهم القاسية علينا! وقطع رزقهم الحلال بيننا! كما صار يوم دمار بلادنا باجتياح آثم من قبل جارنا، لكن الله سلم، ورجاء إعلان النفير العام لوسائل الإعلام كلها لتغطية حقوقنا، بالرأي العادل العاقل، لمقابلة تلك الجاليات وطرح ما يدلي به كل منهم عن حقيقة العيش بيننا، بالمقارنة بما يحدث عندهم لحظة بلحظة!(والميه تكذب الغطاس!) بشرط تركها مكشوفة على الهواء مباشرة ونسخة لكل من يعنيه شأنهم، وللزيادة بحثا، وإفادة لإعطاء كل ذي حق حقه.

يا فخامة الرئيس وسعادة فرسان القيادات، وضرورة إعلان نتائجها.. مشكورين.

Friday, January 26, 2018


الاسم: *
التعليق: *
 
الرجاء ادخال الكود الموجود في الأسفل
27741
 

استطلاع الرأي

هل أنت مع أو ضد تقليص الوافدين في الوظائف الحكومية؟
  • مع
  • ضد
  • بقاء الكفاءات والتخصصات النادرة
ما هو رأيك في أعضاء مجلس الأمة الكويتي ؟

مكتبة الفيديو

http://alziadiq8.com/180359.html
فيديو: كلمة رئيس الوزراء جابر المبارك في الدورة الـ70 للجمعية العامة لـ الأمم المتحدة
شاهد جميع الفيديو