شريط الأخبار
| تويتر : @almsaeyah        
سعد المعطش
سعد المعطش

الكولسترول الجديد


تكبير الخط | تصغير الخط


يقول الاطباء أن مسببات الجلطات كثيرة فمنها مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وزيادة الكولسترول والتدخين وزيادة الدهون في الجسم ، لذلك ينصحون دائما بالابتعاد عن كل تلك التي ذكرتها أو عدم الافراط في تناول مسبباتها.


ولكن هناك اسباب أخرى للجلطات لم يتطرق لها أي طبيب نهائيا ، حتى أنه لا يمكن لأي مختبر مهما بلغت حداثة اجهزته الطبية باكتشاف الاسباب التي تؤدي لحدوث تلك الجلطات للبعض والشيء الجيد أن مسببات الجلطات لا تصيب الجميع ، ولكنها تصيب  الحاسدين واعداء النجاح.


أحد أهم مسببين الجلطات هو سمو الشيخ جابر المبارك الصباح رئيس الوزراء الكويتي الذي اثبت نجاحة منذ توليه الرئاسة فلم يجد حاسدوه أي مستمسك يخص ذمته المالية حتى أن أهم جهة رقابية في الكويت وهو ديوان المحاسبة قد اشاد به ولم يجد أي مخالفة.


والمسبب الثاني هو سمو ولي العهد السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان فهو الأن يسير بالمملكة بفكر ورؤية شبابية طموحة ليصل بالمملكة  لما يريد جلال خادم الحرمين الشريفين دون أن يلتفت لصغائر الأمور والعقول فالهدف هو رفعة المملكة رغم أنف الحاسدين.  


المسببين الجدد للجلطات لن يفيد الحاسدين دواء البلافكس ولا البيبي اسبرين ولا اللبتور ولا أي نظام غذائي وليس لهم الآ حل واحد فقط بأن يمارسوا الهرولة اليومية من امامهم قبل أن يتسبب نجاحهم بالجلطة لكل حاسد يكره النجاح .. وفهمكم كفاية .


أدام الله من تسبب نجاحه بجلطات الحاسدين ولا ادام من يريد أن يجلطنا بحسده لنا الذي سيأكله بأذن الله .


Tuesday, July 11, 2017


الاسم: *
التعليق: *
 
الرجاء ادخال الكود الموجود في الأسفل
45235
 

استطلاع الرأي

هل أنت مع أو ضد تقليص الوافدين في الوظائف الحكومية؟
  • مع
  • ضد
  • بقاء الكفاءات والتخصصات النادرة
ما هو رأيك في أعضاء مجلس الأمة الكويتي ؟

مكتبة الفيديو

http://alziadiq8.com/180359.html
فيديو: كلمة رئيس الوزراء جابر المبارك في الدورة الـ70 للجمعية العامة لـ الأمم المتحدة
شاهد جميع الفيديو