شريط الأخبار
| تويتر : @almsaeyah        
سعد المعطش
سعد المعطش

مخالب ومثالب


تكبير الخط | تصغير الخط

عندما تشاهد أشخاصا يهاجمون مسؤولا حكوميا في أي منصب كان ولم يجدوا عليه أي مثلب قانوني أو مادي، فثق تماما أن هؤلاء المهاجمين هم أشخاص يريدون الابتزاز لتمرير أمور غير قانونية، لذلك فهم يستخدمون مخالبهم في محاولة تشويه صورة هذا الشخص دون خوف من الله.

لذلك فإنني ارفع عقالي لأي مسؤول أو موظف لا يرضخ للابتزاز مهما حاولت مخالب البعض النيل منهم وأولهم سمو الشيخ جابر المبارك الذي شهد له ديوان المحاسبة بعدم وجود مخالفات مالية وما زلت اذكر كلمة سموه «لا نقبل لي الذراع» فهو رجل لا يرضخ لمن يحاول ابتزازه ولا يقبل من أي شخص عرقلة رؤية سمو الأمير حفظه الله ورعاه.

لقد تعجبت من هجوم البعض على د. أحمد الأثري الذي شهدت له كل أجهزة الرقابة بحسن الأداء ولم يجدوا أي مخالفات ادارية أو مالية وكرّم داخل الكويت وخارجها ولكن البعض يحاول ابتزازه لتمرير أمور غير قانونية مستغلا السلطة التي حصل عليها.

المصيبة ان بعض من يهاجم تلك الشخصيات هم من توسمنا فيهم أن يحافظوا على القوانين ويحاسبوا من يتجاوزها وإذ بهم هم أول من يحاول تجاوزها وكسرها لمصالحهم ويستعملون مخالبهم التي منحها لهم النظام الدستوري في الكويت للحصول على ما يريدون.

المصيبة الأدهى أن هناك كثيرا منهم من يعتقد أنه يسأل ولا يحق لغيره أن يسأله وهذا أمر اختص به رب العزة لنفسه جل جلاله حين قال: «لا يسأل عما يفعل وهم يسألون» فمن كان يعتقد أن له هذا الحق فليحذر ففي يوم ستسألون عما اقترفت أيديكم وألسنتكم.

أدام الله من كانت مخالبه للدفاع عن الحق ولا دامت من كانت مخالبه لتشويه صورة الآخرين..

Saturday, August 05, 2017


الاسم: *
التعليق: *
 
الرجاء ادخال الكود الموجود في الأسفل
20546
 

استطلاع الرأي

هل أنت مع أو ضد تقليص الوافدين في الوظائف الحكومية؟
  • مع
  • ضد
  • بقاء الكفاءات والتخصصات النادرة
ما هو رأيك في أعضاء مجلس الأمة الكويتي ؟

مكتبة الفيديو

http://alziadiq8.com/180359.html
فيديو: كلمة رئيس الوزراء جابر المبارك في الدورة الـ70 للجمعية العامة لـ الأمم المتحدة
شاهد جميع الفيديو