شريط الأخبار
| تويتر : @almsaeyah        
البريميرليغ......go head

البريميرليغ......go head


تكبير الخط | تصغير الخط

ينطلق ماراثون الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم ببدعة جديدة، حيث تفتتح مبارياته للمرة الأولى اليوم عندما يستضيف أرسنال نظيره ليستر سيتي.
وتقام تسع مباريات في اليوميين التاليين، حيث تتضمن هذه المباريات بداية تشلسي لحملة الدفاع عن لقبه، كما يخوض فريقا برايتون وهدرسفيلد تاون أولى مبارياتهما بالدوري الممتاز.
وقال ويس مورغان قائد فريق ليستر: «كانت فترة إعداد طويلة، ودائماً ما تكون صعبة. لدينا الموسم الجديد لنتطلع إليه، والجميع متحمسون له. سنخوض مباراتنا الأولى الجمعة (اليوم)، ولا يمكننا الانتظار لبدء الموسم».
وربما يغيب عن أرسنال العديد من اللاعبين الأساسيين، حيث يعاني أليكسيس سانشيز من الإصابة ولوران كوتشيلني للإيقاف.
بينما تحوم الشكوك حول مشاركة مسعود أوزيل وآرون رامسي وبير ميرتساكر، في أولى مباريات الموسم الثاني والعشرين الذي يخوضه أرسنال تحت قيادة الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني.
وقال فينغر: «لا يمكنني دخول هذه المباراة في ظل وجود شكوك عديدة. أعتقد أن لدينا مستوى جيداً من الإعداد البدني. كل لاعبينا حصلوا على عدد لائق من الدقائق في منافسات جيدة. لذلك، بوجه عام فإن تحضيرات الفريق تبدو جيدة».

يبرز نادي مانشستر سيتي، الذي أنفق نحو 200 مليون جنيه إسترليني (264.8 مليون دولار) لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، أبرز المرشحين لإسقاط تشلسي عن عرش الدوري الإنكليزي.
وبعد موسم أول صعب في أحد أبرز دوريات كرة القدم، خرج مدرب سيتي الأسباني جوسيب غوارديولا خالي الوفاض، وأنهى الدوري في المركز الثالث بفارق 15 نقطة عن تشلسي، وهو ما لم يعتده في تجاربه التدريبية السابقة مع برشلونة الأسباني وبايرن ميونخ الألماني.
كان رد فعل النادي المملوك من الإماراتي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان واضحاً في سوق الانتقالات، إذ ضم ثلاثة مدافعين، هم كايل ووكر والفرنسي بنجامان مندي والبرازيلي دانيلو، إلى الحارس الدولي البرازيلي إدرسون موراييس ولاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا.
ورجّح النجم الويلزي السابق لنادي مانشستر يونايتد راين غيغز أن يكون «مانشستر سيتي الفريق الذي يجب التغلب عليه» هذا الموسم.

Friday, August 11, 2017


الاسم: *
التعليق: *
 
الرجاء ادخال الكود الموجود في الأسفل
7274
 

استطلاع الرأي

هل اعجبك افتتاح استاد جابر الدولي
  • نعم
  • لا
  • لا اعلم
ما هو رأيك في أعضاء مجلس الأمة الكويتي ؟

مكتبة الفيديو

http://alziadiq8.com/180359.html
فيديو: كلمة رئيس الوزراء جابر المبارك في الدورة الـ70 للجمعية العامة لـ الأمم المتحدة
شاهد جميع الفيديو