شريط الأخبار
| تويتر : @almsaeyah        
«الخارجية البرلمانية» توافق على إقامة قنصليتين في النجف العراقية ومشهد الإيرانية

«الخارجية البرلمانية» توافق على إقامة قنصليتين في النجف العراقية ومشهد الإيرانية


تكبير الخط | تصغير الخط

كد رئيس لجنة الشؤون الخارحية البرلمانية النائب حمد الهرشاني أن اللجنة وافقت على مشروع قانون اتفاقية التعاون القانوني والقضائي في المواد المدنية والتجارية والأحوال الشخصية والجزائية ونقل المحكوم عليهم بعقوبات سالبة للحرية فيما بين دولة الكويت وجمهورية مصر وأحالته لمجلس الأمة للتصويت عليه.

وفي تصريح عقب اجتماع اللجنة اليوم، قال الهرشاني: كذلك وافقت اللجنة على مشروع قانون النظام الأساسي للهيئة القضائية الاقتصادية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وأحالته لمجلس الأمة.

وأضاف: "وافقت اللجنة أيضا على عدد من المقترحات ومنها إقامة مقر للقنصلية في مدينة النجف في جمهورية العراق، كذلك إقامة قنصلية في مدينة مشهد في ايران".

وتابع: "كذلك المقترح الخاص بسرعة اتخاذ اللازم لتكويت العاملين في السفارات والمكاتب الصحية والثقافية والإعلامية، مشيرا الى "الموافقة على مقترح إنشاء مكتب لخدمة المواطنين في الخارج في وزارة الخارجية ويزود بخط ساخن".

ولفت الهرشاني الى أن "اللجنة ستدعو وزير الخارجية في اجتماعها المقبل لمناقشته في الأحداث الجارية في المنطقة العربية والدولية، كذلك سندعو وزير الداخلية لمناقشة اتفاقية التفاهم الأمني بين الكويت والعراق".

Monday, January 22, 2018


الاسم: *
التعليق: *
 
الرجاء ادخال الكود الموجود في الأسفل
36340
 

استطلاع الرأي

هل أنت مع أو ضد تقليص الوافدين في الوظائف الحكومية؟
  • مع
  • ضد
  • بقاء الكفاءات والتخصصات النادرة
ما هو رأيك في أعضاء مجلس الأمة الكويتي ؟

مكتبة الفيديو

http://alziadiq8.com/180359.html
فيديو: كلمة رئيس الوزراء جابر المبارك في الدورة الـ70 للجمعية العامة لـ الأمم المتحدة
شاهد جميع الفيديو